الاثنين، 27 أغسطس 2012

اسرار الشفاء الملكوتي شفاء تام من غير سقام سماحة المقدس عميد الولاية التكوينية دام ظله المقدس الله وكيل 5 الحكم مجيب غ 2 ص




اسرار الشفاء الملكوتي
شفاء تام من غير سقام
سماحة المقدس
عميد الولاية التكوينية
دام ظله المقدس
الله وكيل 5 الحكم مجيب
غ 2 ص


13.016486636707924
924
=
132

707
=
77

636
=
198

486
=
99

016
=
77

13.
=
44

220---------407
السالب الفرقي
187
627
132
4
528
99
286
132
2
264
22
الله وكيل 5 الحكم مجيب
غ 2 ص


1215874
1.    ln 1215874×55×55×55−−−−−−−−−−−−−−−−−−−√
13.016486636707924
2.    1215874×55×55×55−−−−−−−−−−−−−−−−−−−√
449767.7586821892
3.    1215874×55×55×55
202291036750
4.    1215874×55×55
3678018850
X
5.    1215874×55
66873070


14036
أ - 34
اقسمت عليكم يا اسرار هذا اللوح  المكتوب في اللوح بالقلم  الا ما سمعتم واطعتم وتوكلتم ونفذتم امر وقسم وعزيمة سماحة المقدس  عميد الولاية التكوينية  في جعل الحروف تنطق بالمعنى امرا لازاما جزاما بالتنفيذ  حتى يبصم القلم باللوح  ما جاء بالقسم اقسمت بالالف المقدس اربعة وثلاثون الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي في  شفاء وخلاص رأس زهراء ابنت نضال   ( نور ) من بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما الصدر بكل اجزائه اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في البطن بكل اجزائها شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر كما في الدم وما فيه  اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في الغدد بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  وباقي اجزاء الجسم بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر    اعزمت عليكم بالالف المقدس الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي القسم بحق اللوح والقلم  وبقدس الحواميم عرائس القران    وبحق ن والقلم  ابصم يا قلم باللوح من ما كان الى ان يكون في حق زهراء ابنت نضال ( نور )
ب - 6
اقسمت عليكم يا اسرار هذا اللوح  المكتوب في اللوح بالقلم  الا ما سمعتم واطعتم وتوكلتم ونفذتم امر وقسم وعزيمة سماحة المقدس  عميد الولاية التكوينية  في جعل الحروف تنطق بالمعنى امرا لازاما جزاما بالتنفيذ  حتى يبصم القلم باللوح  ما جاء بالقسم اقسمت بالباء المقدس سته الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي في  شفاء وخلاص رأس زهراء ابنت نضال   ( نور ) من بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما الصدر بكل اجزائه اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في البطن بكل اجزائها شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر كما في الدم وما فيه  اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في الغدد بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  وباقي اجزاء الجسم بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر    اعزمت عليكم بالباء المقدس الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي القسم بحق اللوح والقلم  وبقدس الحواميم عرائس القران    وبحق ن والقلم  ابصم يا قلم باللوح من ما كان الى ان يكون في حق زهراء ابنت نضال ( نور )
ج - 1
اقسمت عليكم يا اسرار هذا اللوح  المكتوب في اللوح بالقلم  الا ما سمعتم واطعتم وتوكلتم ونفذتم امر وقسم وعزيمة سماحة المقدس  عميد الولاية التكوينية  في جعل الحروف تنطق بالمعنى امرا لازاما جزاما بالتنفيذ  حتى يبصم القلم باللوح  ما جاء بالقسم اقسمت بالجيم المقدس مرة الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي في  شفاء وخلاص رأس زهراء ابنت نضال   ( نور ) من بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما الصدر بكل اجزائه اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في البطن بكل اجزائها شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر كما في الدم وما فيه  اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في الغدد بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  وباقي اجزاء الجسم بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر    اعزمت عليكم بالجيم المقدس الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي القسم بحق اللوح والقلم  وبقدس الحواميم عرائس القران    وبحق ن والقلم  ابصم يا قلم باللوح من ما كان الى ان يكون في حق زهراء ابنت نضال ( نور )
ه - 7
اقسمت عليكم يا اسرار هذا اللوح  المكتوب في اللوح بالقلم  الا ما سمعتم واطعتم وتوكلتم ونفذتم امر وقسم وعزيمة سماحة المقدس  عميد الولاية التكوينية  في جعل الحروف تنطق بالمعنى امرا لازاما جزاما بالتنفيذ  حتى يبصم القلم باللوح  ما جاء بالقسم اقسمت بالهاء المقدس سبعة الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي في  شفاء وخلاص رأس زهراء ابنت نضال   ( نور ) من بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما الصدر بكل اجزائه اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في البطن بكل اجزائها شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر كما في الدم وما فيه  اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في الغدد بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  وباقي اجزاء الجسم بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر    اعزمت عليكم بالهاء المقدس الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي القسم بحق اللوح والقلم  وبقدس الحواميم عرائس القران  وبحق ن والقلم  ابصم يا قلم باللوح من ما كان الى ان يكون في حق زهراء ابنت نضال ( نور )
و - 8
اقسمت عليكم يا اسرار هذا اللوح  المكتوب في اللوح بالقلم  الا ما سمعتم واطعتم وتوكلتم ونفذتم امر وقسم وعزيمة سماحة المقدس  عميد الولاية التكوينية  في جعل الحروف تنطق بالمعنى امرا لازاما جزاما بالتنفيذ  حتى يبصم القلم باللوح  ما جاء بالقسم اقسمت بالواوالمقدس ثمانية الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي في  شفاء وخلاص رأس زهراء ابنت نضال   ( نور ) من بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما الصدر بكل اجزائه اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في البطن بكل اجزائها شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر كما في الدم وما فيه  اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في الغدد بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  وباقي اجزاء الجسم بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر    اعزمت عليكم بالواو المقدس الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي القسم بحق اللوح والقلم  وبقدس الحواميم عرائس القران  وبحق ن والقلم  ابصم يا قلم باللوح من ما كان الى ان يكون في حق زهراء ابنت نضال ( نور )
ز - 6
اقسمت عليكم يا اسرار هذا اللوح  المكتوب في اللوح بالقلم  الا ما سمعتم واطعتم وتوكلتم ونفذتم امر وقسم وعزيمة سماحة المقدس  عميد الولاية التكوينية  في جعل الحروف تنطق بالمعنى امرا لازاما جزاما بالتنفيذ  حتى يبصم القلم باللوح  ما جاء بالقسم اقسمت بالزاء المقدس ستة  الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي في  شفاء وخلاص رأس زهراء ابنت نضال   ( نور ) من بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما الصدر بكل اجزائه اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في البطن بكل اجزائها شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر كما في الدم وما فيه  اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في الغدد بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  وباقي اجزاء الجسم بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر    اعزمت عليكم بالزاء المقدس الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي القسم بحق اللوح والقلم  وبقدس الحواميم عرائس القران  وبحق ن والقلم  ابصم يا قلم باللوح من ما كان الى ان يكون في حق زهراء ابنت نضال ( نور )
ي - 2
اقسمت عليكم يا اسرار هذا اللوح  المكتوب في اللوح بالقلم  الا ما سمعتم واطعتم وتوكلتم ونفذتم امر وقسم وعزيمة سماحة المقدس  عميد الولاية التكوينية  في جعل الحروف تنطق بالمعنى امرا لازاما جزاما بالتنفيذ  حتى يبصم القلم باللوح  ما جاء بالقسم اقسمت بالياء المقدس أثنان الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي في  شفاء وخلاص رأس زهراء ابنت نضال   ( نور ) من بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما الصدر بكل اجزائه اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في البطن بكل اجزائها شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر كما في الدم وما فيه  اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في الغدد بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  وباقي اجزاء الجسم بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر    اعزمت عليكم بالياء المقدس الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي القسم بحق اللوح والقلم  وبقدس الحواميم عرائس القران  وبحق ن والقلم  ابصم يا قلم باللوح من ما كان الى ان يكون في حق زهراء ابنت نضال ( نور )
ل - 7
اقسمت عليكم يا اسرار هذا اللوح  المكتوب في اللوح بالقلم  الا ما سمعتم واطعتم وتوكلتم ونفذتم امر وقسم وعزيمة سماحة المقدس  عميد الولاية التكوينية  في جعل الحروف تنطق بالمعنى امرا لازاما جزاما بالتنفيذ  حتى يبصم القلم باللوح  ما جاء بالقسم اقسمت باللام المقدس سبعة الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي في  شفاء وخلاص رأس زهراء ابنت نضال   ( نور ) من بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما الصدر بكل اجزائه اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في البطن بكل اجزائها شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر كما في الدم وما فيه  اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في الغدد بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  وباقي اجزاء الجسم بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر    اعزمت عليكم باللام المقدس الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي القسم بحق اللوح والقلم  وبقدس الحواميم عرائس القران  وبحق ن والقلم  ابصم يا قلم باللوح من ما كان الى ان يكون في حق زهراء ابنت نضال ( نور )
ن - 20
اقسمت عليكم يا اسرار هذا اللوح  المكتوب في اللوح بالقلم  الا ما سمعتم واطعتم وتوكلتم ونفذتم امر وقسم وعزيمة سماحة المقدس  عميد الولاية التكوينية  في جعل الحروف تنطق بالمعنى امرا لازاما جزاما بالتنفيذ  حتى يبصم القلم باللوح  ما جاء بالقسم اقسمت بالنون المقدس عشرون الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي في  شفاء وخلاص رأس زهراء ابنت نضال   ( نور ) من بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما الصدر بكل اجزائه اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في البطن بكل اجزائها شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر كما في الدم وما فيه  اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في الغدد بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  وباقي اجزاء الجسم بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر    اعزمت عليكم بالنون المقدس الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي القسم بحق اللوح والقلم  وبقدس الحواميم عرائس القران  وبحق ن والقلم  ابصم يا قلم باللوح من ما كان الى ان يكون في حق زهراء ابنت نضال ( نور )
ف - 5
اقسمت عليكم يا اسرار هذا اللوح  المكتوب في اللوح بالقلم  الا ما سمعتم واطعتم وتوكلتم ونفذتم امر وقسم وعزيمة سماحة المقدس  عميد الولاية التكوينية  في جعل الحروف تنطق بالمعنى امرا لازاما جزاما بالتنفيذ  حتى يبصم القلم باللوح  ما جاء بالقسم اقسمت بالفاء المقدس خمسة  الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي في  شفاء وخلاص رأس زهراء ابنت نضال   ( نور ) من بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما الصدر بكل اجزائه اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في البطن بكل اجزائها شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر كما في الدم وما فيه  اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في الغدد بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  وباقي اجزاء الجسم بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر    اعزمت عليكم بالفاء المقدس الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي القسم بحق اللوح والقلم  وبقدس الحواميم عرائس القران  وبحق ن والقلم  ابصم يا قلم باللوح من ما كان الى ان يكون في حق زهراء ابنت نضال ( نور )
ر - 12
اقسمت عليكم يا اسرار هذا اللوح  المكتوب في اللوح بالقلم  الا ما سمعتم واطعتم وتوكلتم ونفذتم امر وقسم وعزيمة سماحة المقدس  عميد الولاية التكوينية  في جعل الحروف تنطق بالمعنى امرا لازاما جزاما بالتنفيذ  حتى يبصم القلم باللوح  ما جاء بالقسم اقسمت بالراء المقدس اثنا عشر  الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي في  شفاء وخلاص رأس زهراء ابنت نضال   ( نور ) من بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما الصدر بكل اجزائه اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في البطن بكل اجزائها شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر كما في الدم وما فيه  اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في الغدد بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  وباقي اجزاء الجسم بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر    اعزمت عليكم بالراء المقدس الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي القسم بحق اللوح والقلم  وبقدس الحواميم عرائس القران  وبحق ن والقلم  ابصم يا قلم باللوح من ما كان الى ان يكون في حق زهراء ابنت نضال ( نور )
ش - 5
اقسمت عليكم يا اسرار هذا اللوح  المكتوب في اللوح بالقلم  الا ما سمعتم واطعتم وتوكلتم ونفذتم امر وقسم وعزيمة سماحة المقدس  عميد الولاية التكوينية  في جعل الحروف تنطق بالمعنى امرا لازاما جزاما بالتنفيذ  حتى يبصم القلم باللوح  ما جاء بالقسم اقسمت بالشين المقدس خمسة الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي في  شفاء وخلاص رأس زهراء ابنت نضال   ( نور ) من بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما الصدر بكل اجزائه اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في البطن بكل اجزائها شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر كما في الدم وما فيه  اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في الغدد بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  وباقي اجزاء الجسم بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر    اعزمت عليكم بالشين المقدس الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي القسم بحق اللوح والقلم  وبقدس الحواميم عرائس القران  وبحق ن والقلم  ابصم يا قلم باللوح من ما كان الى ان يكون في حق زهراء ابنت نضال ( نور )
ت - 6
اقسمت عليكم يا اسرار هذا اللوح  المكتوب في اللوح بالقلم  الا ما سمعتم واطعتم وتوكلتم ونفذتم امر وقسم وعزيمة سماحة المقدس  عميد الولاية التكوينية  في جعل الحروف تنطق بالمعنى امرا لازاما جزاما بالتنفيذ  حتى يبصم القلم باللوح  ما جاء بالقسم اقسمت بالتاء المقدس ستة الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي في  شفاء وخلاص رأس زهراء ابنت نضال   ( نور ) من بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما الصدر بكل اجزائه اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في البطن بكل اجزائها شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر كما في الدم وما فيه  اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في الغدد بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  وباقي اجزاء الجسم بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر    اعزمت عليكم بالتاء المقدس الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي القسم بحق اللوح والقلم  وبقدس الحواميم عرائس القران  وبحق ن والقلم  ابصم يا قلم باللوح من ما كان الى ان يكون في حق زهراء ابنت نضال ( نور )
ض - 6
اقسمت عليكم يا اسرار هذا اللوح  المكتوب في اللوح بالقلم  الا ما سمعتم واطعتم وتوكلتم ونفذتم امر وقسم وعزيمة سماحة المقدس  عميد الولاية التكوينية  في جعل الحروف تنطق بالمعنى امرا لازاما جزاما بالتنفيذ  حتى يبصم القلم باللوح  ما جاء بالقسم اقسمت بالضاد المقدس ستة الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي في  شفاء وخلاص رأس زهراء ابنت نضال   ( نور ) من بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما الصدر بكل اجزائه اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في البطن بكل اجزائها شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر كما في الدم وما فيه  اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  كما في الغدد بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر  وباقي اجزاء الجسم بكل اجزائه شفاء تام من غير سقام كلمح بالبصر    اعزمت عليكم بالضاد المقدس الا ما سمعتموني واطعتموني وتوكلتم لي ونفذتم لي القسم بحق اللوح والقلم  وبقدس الحواميم عرائس القران  وبحق ن والقلم  ابصم يا قلم باللوح من ما كان الى ان يكون في حق زهراء ابنت نضال ( نور )

وَشِفَاء زهراء ابنت نضال ( نور )   شِفَاء  زهراء ابنت نضال   ( نور )       شِفَاء  زهراء ابنت نضال ( نور )        وَشِفَاء  زهراء ابنت نضال  ( نور )       يَشْفِينِ   زهراء ابنت نضال  ( نور )     النَّجَاةِ زهراء ابنت نضال  ( نور )     


3080
وَشِفَاء     شِفَاء     شِفَاء    وَشِفَاء    يَشْفِينِ   النَّجَاةِ
قيمة الايات الشريفة
حسب حسابات الملكوت المقدسة
سماحة المقدس
عميد الولاية التكوينية
دام ظله المقدس




48609
قيمة الايات الشريفة
حسب حسابات الملكوت المقدسة
سماحة المقدس
عميد الولاية التكوينية
دام ظله المقدس
يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَاء لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ [يونس : 57]
ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ [النحل : 69]
وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَاراً [الإسراء : 82]
وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أَعْجَمِيّاً لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاء وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ [فصلت : 44]
وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ [الشعراء : 80]
وَيَا قَوْمِ مَا لِي أَدْعُوكُمْ إِلَى النَّجَاةِ وَتَدْعُونَنِي إِلَى النَّارِ [غافر : 41]





29439
حسب حسابات قيم الابجدية التقليدية
ابجد هوز حطي كلمن

يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَاء لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ [يونس : 57]
ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ [النحل : 69]
وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَاراً [الإسراء : 82]
وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أَعْجَمِيّاً لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاء وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ [فصلت : 44]
وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ [الشعراء : 80]
وَيَا قَوْمِ مَا لِي أَدْعُوكُمْ إِلَى النَّجَاةِ وَتَدْعُونَنِي إِلَى النَّارِ [غافر : 41]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق